٠٢‏/٠٢‏/٢٠١٠

أفضل وأسوأ صفقات الشهر


نشر موقع اليوروسبورت علي الانترنت تقريراً عن أفضل وأسوأ صفقات الشهر . ويذكر أن أمس أول فبراير كانت مهلة أخيرة لإنهاء الصفقات المعلقة .
ويذكر ان اللاعبان المصريان عمرو زكي وميدو قد تم ذكرهم في قائمة أسوأ خمس صفقات للشهر : عمرو زكي متصدراً وميدو في المركز الثالث .
وجاء الترتيب كالتالي :
أفضل خمس صفقات :

1- آدم جونسون : المنتقل من ميدلسبره الي مانشستر سيتي بمقابل مادي 7 ملايين استرليني

2- جاك ويلشير : المنتقل علي سبيل الاعارة من ارسنال الي بولتون والمتوقع له بمستقبل باهر حيث ان عمره 18 عام فقط وهو في حاجة لبعض الخبرات التي من الصعب الحصول عليها في ارسنال حيث انه لا يشارك بصورة منتظمة .

3- لاندون دونافان : المهاجم الامريكي المخضرم القادم علي سبيل الاعارة من لوس انجلوس جالاكسي الي ايفرتون .

4- ماكسي رودريجيز : لاعب اتليتكو مدريد اتم صفقة انتقاله الي صفوف نادي ليفربول الانجليزي مقابل 1.5 مليون جنية استرليني فقط .

5- فيكتور موسيس : اللاعب النجليزي تحت 19 سنة انتقل من كريسال بالاس الي ويجان بمقابل مادي رائع 2.5 مليون جنية استرليني ، ويذكر ان اللاعب قد كان علي اتصال بفرق اخري كبيرة مثل برشلونة ولكن ويجان فاز بالصفقة في النهاية .


أسوأ خمس صفقات :
1- عمرو زكي : اللاعب المصري المنتقل من صفوف الزمالك المصري الي هال سيتي في بحثه عن اعاده امجاده مع ويجان اتليتيك خاصة ان ستيف بروس قد صرح بتصريحات عنيفة ضده بعد مغادرته لويجان وقال انه اكثر اللاعبين الغير محترفين الذين تعامل معهم .

2- بيني ماكارثي : لاعب جنوب افريقيا المخضرم المنتقل من بلاكبيرن الي وست هام ، ليصبح ثان اسوأ صفقات الشهر ، بلغ مرتب اللاعب 38.000 جنية استرليني ، وهو مبلغ اعتبره الخبراء كبير جداً .

3- ميدو : لاعب ميدلسبره المنتقل الي وست هام علي سبيل الاعارة بمقابل مادي اسبوعي اقل مما يتقاضاه سباك كما ذكر موقع اليوروسبورت ، وهو 1000 جنية استرليني اسبوعياً . وقد صرح اللاعب بانه قد قدم تضحيه مالية كبيرة لأنه يريد ان يلعب كرة .

4- باتريك فييرا : القادم مجاناً من الانتر الايطالي الي صفوف مانشستر سيتي ، في صفقة غريبة للغاية ومحدودة التأثير لأن اللاعب لم يعد كما كان في ارسنال كما انه لم يحظى بأي دور في الانتر خلال هذا الموسم مما يجعل فرصة مشاركته في المان سيتي ضعيفة جداً

5- سول كامبل : القادم الي ارسنال مجانا ..

المصدر : شبكة اليوروسبورت

0 comments:

إرسال تعليق